أخبار الإقليم

عاجل.. تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بآسفي

كشف مصدر من مندوبية الصحة بإقليم آسفي عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كوفيد-19” بمدينة آسفي، اليوم الأربعاء، تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة من آسفي.


ووفق مصدر آسفي تايمز، فإن هذه الحالة تخص امرأة تقيم بحي البيار جنوب مدينة آسفي، مبرزا أن السيدة 26 سنة كانت ترافق أم زوجها في حصص العلاج الكيماوي بمراكش.


المصدر ذاته أوضح للجريدة أن المرأة المعنية دخلت جناح “كوفيد-19” بالمستشفى الإقليمي لآسفي، موردا أنه تمت تعبئة طاقم تابع لمصلحة الرصد الوبائي للانتقال إلى محل إقامة المرأة المعنية لجرد الحالات المخالطة لها لإخضاعها للكشف المخبري.