فيديو.. سيناريو انتشار الأزبال بمدينة آسفي لازال مستمرا والساكنة تفيض غضبا

لازال سيناريو انتشار الأزبال بمدينة آسفي مستمرا، حيث تراكمت أكوام من النفايات والقمامة في مختلف الأماكن العمومية وشوارع وأزقة المدينة دون أن يتم جمعها من طرف الشركة المكلفة.

وفي تصريح لها لموقع آسفي تايمز، إشتكت ساكنة مدينة آسفي المتضررة من هذه الكارثة البيئية بشدة، حيث باتت تعاني من الرائحة الكريهة المنبعثة من الأزبال المتكدسة في مجموعة من المطارح القريبة، في الوقت الذي تستعرض فيه الشركة مجموعة من الآليات على مستوى العالم الافتراضي أما واقعيا فالحال مختلف تماما، ولعل ما يراه المواطن الآسفي في العديد من من النقط والأحياء خصوصا بالشعبية منها يفضح تكاسل الشركة في أداء المكلف به، وتخاذل الجهات الوصية.

جل الساكنة قالت إن هذه الحالة تعيشها المدينة في كل مرة، مضيفة أن انتشار الأزبال يخلق مشاكل كبيرة ويشوه جمالية المدينة، كما أن المسؤولين لا يقومون بأية مبادرة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.

هذا، وأشار آخر في تصريحه للموقع، إلى المعاناة التي تعيشها ساكنة أحد الأحياء بمدينة آسفي، واستنكر من جهته هذا التعامل غير المسؤول للجهات الوصية، مشيرا إلى ما تخلقه الأزبال المتراكمة من رائحة كريهة تزعج السكان في منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى