رياضة

أوسيس تنهزم أمام اتحاد تواركة بهدفين لصفر

عاد أولمبيك آسفي بهزيمة أمام فريق الإتحاد الرياضي التواركي لكرة القدم، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينها برسم مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”.

سجل الهدف الأول في المباراة هشام الخلوة في الدقيقة 31 و الهدف الثاني طاهر أحمد الخليج في الدقيقة 39 من عمر المواجهة من ضربة جزاء.

كما عرفت المباراة طرد أيمن ديراني، من جانب الاتحاد التواركي في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد التواركي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد القرش المسفيوي عندة النقطة الـ 11 في المرتبة السادسة.