آسفي.. أمواج البحر تلفظ رزم حشيش بشاطئ البدوزة

لفظت أمواج البحر، زوال اليوم 19 ماي 2022، كمية من المخدرات، على مستوى شاطئ “البدوزة” بمنطقة الكاب ضواحي آسفي، يعتقد أن أصحابها تخلصوا منها في عرض البحر بعد أن شعروا إثر عملية إحباط على مستوى أعالي البحار شهدتها شواطئ الجديدة.


أفادت مصادر آسفي تايمز، بأن كمية من المخدرات عثر عليها معبأة على شكل رزم بشاطئ البدوزة، وعمل المواطنون على إشعار مصالح الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بحجز الكمية التي يقدر وزنها بعشرات الكيلوغرامات من مادة “الشيرا” (ست رزم) ، وإحالتها على مصلحة المديرية الجهوية للجمارك.


ومن المرتقب أن تكون الرزم التي تم العثور عليها بشاطئ البدوزة، لها علاقة بعملية الإحباط، التي جرت بأعالي البحار ما بين اشتوكة وأزمور، وقد شاركت فيها فرق البحرية الملكية، والدرك البحري، والدرك الملكي بمركز اشتوكة، وتم خلالها حجز قاربي صيد، و12 رزمة، سعتها حوالي 300 كيلوغرام من المخدرات.

واستمرت دوريات تابعة للمتدخلين بعملية تمشيط على نطاق واسع في المنطقة، وهو ما دفع المطاردين إلى التخلص من رزم المخدرات بالبحر والهروب نحو المياه الدولية، لتنتقل صوب شاطئ البدوزة بفعل التيارات المائية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، حيث باشرت عناصر الدرك الملكي تحرياتها للكشف عن ملابسات الحادث، والتعرف على مصدر هذه الكمية من المخدرات وظروف إلقائها في البحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى