وضعت المصالح الصحية بمدينة آسفي مساء اليوم الثلاثاء فتاة قادمة من مدينة مراكش تحت الحجر الصحي بمستشفى محمد الخامس بآسفي.
وبحسب مصدر طبي، تم وضع فتاة تبلغ من العمر 23 سنة تحت تدابير الحجر الصحي بعد الإشتباه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع أخد عينات من دم الفتاة وإرسالها إلى مختبر المركز الاستشفائي بمراكش للتأكد من حالتها.
وكان قد استقدمها أبوها (مسؤول..) من مراكش ليلة اليوم الثلاثاء 22 أبريل الجاري، بعدما أحست بضييق في التنفس وارتفاع درجة حرارة جسمها فيما يشبه اعراض فيروس كورونا المستجد، مما دفعها للاتصال بوالدها الذي لم يقوى على مقاومة استنجاد إبنته به، فسارع للسفر صوب مراكش واستقدامها، والتوجه بها صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي.
واضاف المصادر، بان الفتاة يعتقد أنها كانت مخالطة لأشخاص مصابين.
