كوكبة الدراجين للدرك الملكي بآسفي حجز كميات من “الشيرا” موجهة للاستهلاك بآسفي

أفادت مصادر آسفي تايمز أن عناصر كوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بآسفي،  تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي وقائد سرية آسفي، تمكنت، زوال اليوم الخميس 10 يونيو الجاري، من حجز كمية مهمة من مخدر “الشيرا” بنقطة المراقبة بالطريق السيار الرابط بين آسفي والجديدة في النفوذ الترابي لإقليم آسفي.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك وفي مراقبة روتينية عادية، فطن عنصر منها أن الشخصين اللذان كانا على مثن سيارة ترقيمها ينتمي للدار البيضاء، استحود عليهما الارتباك والارتجال في الرد على أسئلة اعتيادية حول نقطة الانطلاق والوجهة، مما دفع العنصر لتكثيف البحث معهما، ليقرا في الأخير أنهما يحملان كمية بسيطة من مخدر الشيرا لبيعه لشخصين بآسفي.

كشفت المصادر ذاتها أن السيارة التي تحمل ترقيم الدارالبيضاء كانت قادمة من تاونات وعلى مثنها شخصين ينحدران من نفس المدينة، في اتجاه آسفي، محملة ب21 كيلوغرام من مخدر “الشيرا”.

وبعد أن تم اكتشاف الأمر، استمرت الأبحاث ونصب كمين، للوصول إلى مستقبل الكمية، وهما شخصان ينحدران من آسفي، الأول من حي آناس والثاني من حي اوريدة، قدما لتسلم المخدرات على مثن دراجة نارية من نوع « هوندا » وهكذا تمكنت عناصر كوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار آسفي من وقف زحف المخدرات بكل أنواعها داخل المدينة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية آسفي، التابعة للدائرة القضائية آسفي، بإعطاء تعليماتها بقطر السيارة والدراجة النارية، وحجز كمية المخدرات، مع إتمام الإجراءات القانونية في حق المشتبه بهم، في إطار الأبحاث والتحريات التمهيدية، التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية بمركز آسفي تحت إشراف قائد سرية آسفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى