بالصوت والصورة : وسط نقاش رصين وحاد تم تجديد مكتب النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع آسفي والزميل دهنون كاتبا عاما

احتضن مقر الخزانة الجهوية بآسفي يوم الخميس 27 أبريل 2019 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال أشغال الجمع العام تجديد الفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بآسفي .
وأشرف الزميلان ذ. محمد الطالبي و ذ. عبد اللطيف فدواش ، عضوا المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ، على أشغال هذا الجمع الذي حضره مجموعة من ممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية، المكتوبة والإلكترونية بآسفي واليوسفية .
وتركزت كلمة الزميلين ، على أهمية المستجدات الساحة الإعلامية وأهمية النقابة في تحليق الحياة الصحفية و الدفاع عن الجسم الصحافي،
وبعد فتح باب المناقشات التي انصبت بالأساس على أوضاع الصحفيين وظروف اشتغال المقاولات الصحفيين، استعرض المتدخلون خلال اللقاء التحديات التي يواجهها الصحافي وأكدوا على أهمية الإتحاد داخل إطار نقابي يدافع عنهم ويتيح لهم ممارسة مهنية ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.
بعد ذلك انتقل الجمع العام إلى انتخاب الكاتب العام للفرع الإقليمي، وقد أجمع المشاركون في الجمع العام على اختيار الزميل الصحافي محمد دهنون، كاتبا إقليميا للفرع المحلي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بإسفي ، وأسند إليه مهمة تشكيل المكتب النقابي.
وجاء على الشكل التالي :
ـ محمد دهنون
ـ صالح زنطار
ـ حسن أتلاغ
ـ عبد الرحيم كريطي
ـ سعيد الجدياني
أحمد قيود
ـ أحمد فردوس
ـ سمير برخيس
ـ مصطفى بنسليمان
ـ إكرام بختالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى