الحيداوي رئيس أوسيس يجيب عن ما يتم تداوله حول استقطاب حمد الله

في حوار على هامش الندوة الصحفية التي عقدها نادي أولمبيك آسفي مع رئيس الفريق “محمد الحيداوي” حول ما يتم تداوله في ما يتعلق باستقدام حمد الله لفريقه الأم قال : “اكون خير” وهي إشارة واضحة أن هناك تواصل مع اللاعب، قد تتوج بالتحاقه بفريق أولمبيك آسفي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن محمد الحيداوي تسلم فريق غارق في الديون، ورغم النداءات التي تم إطلاقها لإنقاذ الفريق لم يلتفت أحد لها، واستمر الفريق في معاناته إلى أن تمكن الأخير من مد يد العون، ولم تكن تربطه به رابطة سوى أنه فريق مدينته، في الوقت التي أدار العديد ظهورهم للفريق في عز أزمته، وقد تمكن من حلحلة مجموعة من المشاكل التي كان يتخبط فيها الفريق، ودفع به لإتمام الموسم بسلام.

وخلال هذا الموسم الذي تقلد فيه منصب رئاسة فريق ميزانيته صفر درهم وممنوع من الانتدابات، وفور ذلك تمكن من أداء 93 مليون قيمة حكم فيفا لفائدة دي سوزا، وأنهى ملف الكامروني إيتامي (37 مليون) وسدد مستحقات بودالي والربيضي وتم سحب شكايتهما من النزاعات (حوالي 50 مليون سنتيم) وبذلك تم رفع الحظر عن الفريق.

كما أدى مصاريف معسكر مراكش (أكثر من 50 مليون)، واشترى عقد المرسلي من وادي زم (57 مليون)، وسلم لكل الوافدين الجدد جزء من منح التوقيع.

يبدو أن محمد الحيداوي قد عقد العزم على أن يجعل فريق كرة القدم بآسفي أيقونته في الأداء، ويسعى لتحقيق الأفضل للفريق مغامرا بماله ووقته، ويحتاج للدعم والالتفاف حول الفريق لجعله قويا منافسا على البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى