حمى الانتخابات.. محاولة قتل رئيسة جماعة العطاطرة

كشفت تقارير إعلامية محلية، أن كلتوم نعيم، رئيسة جماعة العطاطرة والمنسقة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بإقليم سيدي بنور تعرضت لمحاولة  قتل بطريقة هوليودية على مقربة من مقر سكناها بدوار القواولة.

وقالت نعيم لمواقع محلية أنها فوجئت بسيارة سوداء اللون من نوع مرسيدس تسير ببطئ أمامها قبل ان تتوقف وينزل منها 4 أشخاص ذوي بنية جسمانية قوية يهمون باعتراض سبيل سيارتها، مما جعلها تامر سائقها بالتراجع للخلف والعودة بسرعة جنونية لمنزلها هاربة من السيارة المعلومة التي ظلت تطاردها حتى مدخل الدوار.

وكشفت نعيم في معرض حديتها أنها نجت بأعجوبة من محاولة القتل خاصة بعد اعتراض سيارتها والطريقة التي نزل بها راكبوها، مضيفة ان التحريات التي استقاها مجموعة من شباب الدوار الذين خرجوا بعد علمهم بالواقعة للبحت عن الجناة أكدت ان أصحاب السيارةالمعلومةكانوا يترددون خلال الساعات القليلة التي سبقت الحاذت بمكان الواقعة.

و استنفر هدا الحاذت السلطات المحلية و الدركية حيت هرعت لعين المكان دورية راكبة للدرك الملكي تالعة للمركز الترابي سيدي بنور و قامت بعملية تمشيط واسعة همت عين المكان والطريقة واخد بعض التصريحات الأولية من بعض ساكنة الدوار و من الرئيسة نفسها.

هذا وكشفت نفس المصادر أن الامانة العامة لحزب الحركة الشعبية قد دخلت على الخط في شخص امينها العام امحند العنصر، الذي امر بتشكيل لجنة خاصة للاطمئنان على صحة نعيم و الاتصال بالمسؤولين بالإقليم لمعرفة أسباب هدا الحاذت والجهات التي تقف وراءه خاصة أن كلتوم تقارع كبار الناخببن واباطرة الفساد بالإقليم….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى