ابن احمد.. السكر والاعتداء على أحد العاملين بإعدادية يورط ثلاث تلاميذ

كشفت تقارير اعلامية أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ابن أحمد سرية سطات، عرضت اليوم الأحد، تلميذين قاصرين على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ابن أحمد، للنظر في المنسوب إليهما، للاشتباه في تورطهما في السكر العلني داخل مؤسسة تعليمية وإحداث الفوضى عن طريق تبادل الضرب والجرح والاعتداء على أحد العاملين بالمؤسسة، رفقة صديق لهما مازال موضوع مذكرة بحث.

وأفادت التقارير الإعلامية أن ثلاثة تلاميذ يدرسون بإعدادية الفقيه الحمداوي بالجماعة الترابية سيدي الذهبي، دائرة ابن أحمد الشمالية، دخلوا الفصل الدراسي في حالة غير طبيعية، وأحدثوا الفوضى، واعتدوا قبل ذلك على أحد العاملين بالمؤسسة، وهو ما دفع مدير الإعدادية إلى الاتصال بمركز الدرك الملكي ابن أحمد وقيادة المعاريف أولاد امحمد.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ابن أحمد على الفور إلى المؤسسة التعليمية بمنطقة سيدي الذهبي، رفقة قائد قيادة المعاريف أولاد امحمد، وأفلحت في توقيف تلميذين في حالة غير طبيعية، و حجز لتر ونصف من مسكر “ماء الحياة”؛ في حين لاذ المشتبه فيه الثالث بالفرار، وحررت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

واقتادت عناصر الضابطة القضائية المشتبه فيهما القاصرين نحو مركز درك ابن أحمد سرية سطات، قصد الاستماع إليهما بحضور وليي أمرهما، قبل وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية؛ فضلا عن الاستماع إلى إفادات الإطار التربوي الذي تعرض للاعتداء من قبل التلاميذ المشتبه فيهم، المنحدرين من دوار الكيايلة جماعة سيدي الذهبي.

وباشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ابن أحمد أبحاثها وتحرياتها، إذ انتقلت إلى عدد من منازل المشتبه فيهم، فضلا عن تفتيش منزل المزود الرئيس للتلاميذ بمسكر “ماء الحياة”، دون العثور على أي كمية إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى