اليوسفية: توقيف إطار تربوي لاتهامه بهتك عرض تلميذة

أقدمت مصالح الدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية، اليوم الأربعاء، على توقيف أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي شيكر بإقليم اليوسفية بجهة مراكش أسفي، يوم الأربعاء 28 دجنبر 2022، إطارا تربويا مكلفا بالدعم الإجتماعي، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض تلميذة، بعدما استمعت إليه في بحث تمهيدي حول المنسوب إليه، من أجل التعميق واستجلاء الحقيقة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن مصالح النيابة العامة، قامت مؤخرا بالاستماع إلى التلميذة البالغة من العمر 16 عاما التي حضرت رفقة والدها، مؤازرة بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان.

هذا ، وأوضح عمر أربيب، عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان اعلاميا، أن هذه التلميذة التي تبلغ من العمر 16 عاما، “تقيم بالقسم الداخلي لإعدادية ثانوية بمنطقة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية، تم استدراجها واستغلالها جنسيا من طرف إطار كان يقوم بدور الحراسة العامة، ويقيم بمنزل وظيفي ويستعمل مكتب المدير دون أن يتوفر على أي قرار بذلك سوى تكليفات شفوية من طرف رئيس المؤسسة التعليمية”.

وقد انتشرت تسريبات على مستوى تطبيقات خاصة، عجلت بفضح المكالمات البينية، للطرفين، الشيء الذي مكن الجهات الأمنية والقضائية من الوصول إلى تفاصيل عجلت بإلقاء القبض على الموظف المذكور، وتقديمه إلى العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى