اعتقال شخص بتهمة “هتك عرض قاصر” بجمعة سحيم إقليم آسفي

من المقرر أن تعقد الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بابتدائية اسفي ،بعد غد الاثنين 3 أكتوبر الجاري،أول جلسة لمحاكمة شخص،في حالة اعتقال احتياطي، بتهمتي”التغرير بقاصرة،وهتك عرضها بدون عنف”،بعدما أجرى الدرك الملكي بجمعة سحيم ، أمس الجمعة، مسطرة التقديم أمام أحد نواب وكيل الملك لدى المحكمة نفسها،في حالة اعتقال، للاشتباه في ارتكابه للجنحتين المذكورتين.

واستنادا إلى مصادر مطلعة فقد جاء توقيف المشتبه فيه،الخميس الماضي، على إثر الطلب الذي سبق لوالدة القاصرة أن تقدمت به أمام مصالح الدرك الملكي بجمعة سحيم، والرامي إلى فتح بحث لفائدة العائلة في شأن هتك عرض ابنتها.

وخلال الاستماع إلى إفادة الفتاة من طرف الدرك الملكي، أكدت الطفلة بأنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع شخص، يكبرها بحوالي ثلاثين سنة، موضحة بأنها تلتقيه في مكان حيث يختلي بها ،وهي اللقاءات التي صرحت بأنها تتخللها مداعبات وقبل.

وحسب المصادر نفسها فقد تقدمت والدتها،نيابة عنها، بشكاية في الموضوع موجهة الاتهام بـ”هتك عرض القاصرة” إلى المشتكى به، البالغ من العمر 45 سنة وهو صاحب محل بقالة، ويخضع لحصص تصفية الدم .

وقد فتحت عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم بحثا أمنيا تمهيديا استهلته بإعادة الاستماع إلى القاصرة،قبل أن يتم استدعاء المشتكى به،القاطن بالقرب من منزل دويها، إلى مقر الدرك الملكي بجمعة سحيم إقيم آسفي،حيث تمت مواجهته بتصريحات المشتكية ووالدتها،ليعترف بأنه على علاقة عاطفية بها،ليتقرر وضعه تحت الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة،التي أحالته على المحاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى