العثور على جثة مخبأة بسطح منزل وإيقاف المشبه فيه

كشفت مصادر لآسفي تايمز أن فرقة الشرطة القضائية بآسفي، تمكنت من إيقاف شخص، يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح  المؤدي إلى الموت.

وجرى إيقاف المشتبه فيه اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 ،  عقب تبليغ عم الجاني عن جريمة قتل ارتكبها إبن أخيه، وذلك بعدما التقى به بجمعة سحيم حيث إقامة العم، وبناء عن البلاغ الذي تقدم به عم المشبه فيه، حلت عنصار الأمن الإقليمي بمسرح الجريمة مصحوبة بالشرطة العلمية، ليتثم العثور على جثة قاصر يبلغ من العمر 16 سنة موارية عن الأنظار بسطح منزل المشبه فيه الكائن بحي اجنان شمال مدينة آسفي.

وعلى إثر ذلك، تم القيام بمجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية حول ملابسات الحادث قادت نتائجه إلى تحديد الضحية بالمشبه فيه والتي كانت علاقة صداقة، حيث كانا يتناولان كمية من المخدرات بالمنزل قبل أن يعمد المشبه فيه إلى خنق الضحية والصعود بالجثة لسطح المنزل وتخبيئها هناك منذ يوم الأحد 30 يناير الماضي .

هذا وقد كشفت المصادر ذاتها أن المعلومات الأولية للبحث كشفت أن الضحية والمشبه فيه كانا قد تناولا كمية من المخدرات طيلة ليلة الواقعة، قبل أن ينشب بينهما شجار أو كانت هناك نية القتل من أجل الانتقام، وهذا ما ستكشف عنه التحريات مع المشبه فيه الذي تم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى