بالفيديو.. جماهير حسنية أكادير ترسل المدير الإداري لفريقهم صوب المستعجلات رغم الانتصار بثلاثية نظيفة

تم نقل المدير الإداري لفريق حسنية أكادير خالد السعدي، إلى المستعجلات في حالة حرجة، بعد تلقى ضربة بحجارة على مستوى الرأس، على إثر أحداث شغب خطيرة بملعب أدرار بأكادير ليلة اليوم الأحد 12 يناير 2020.

تلقى المدير الإداري لحسنية أكادير حجرة طائشة على مستوى الرأس بشكل مفاجئ من جهة مدرجات ملعب أدرار، ليسقط مغمى عليه في حالة حرجة، استدعت نقله على عجل إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.


الحادث وقعت بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريق حسنية أكادير مع ضيفه “سان بيدرو” الإيفواري و انتصر فيها فريق الحسنية بثلاثة أهداف لصفر، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لـكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وقد عرفت المقابلة منذ البداية رشق الجماهير الغاضبة لمدرب الفريق و أعضاء المكتب المسير بالحجارة و قنينات المياه، كما لم يسلم المصورين الرياضيين للرشق .


وهذا وقبل يوم واحد نظمت جماهير الحسنية مسيرة احتجاجية عارمة انطلقت يوم أمس السبت من أمام إدارة الفريق الأكاديري باتجاه ولاية أكادير، للمطالبة باستقالة المكتب المسير و مدرب الفريق محمد فاخر، بعد توالي مسلسل الهزائم في البطولة الاحترافية و إقالة مدرب الفريق السابق غاموندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق