آسفي.. درك بوكدرة يعتقل مغتصب قاصر استدرجها تحت التهديد والعنف إلى غابة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بثلاثاء بوكدرة، في منتصف اليوم  الأحد 8 نونبر 2020، من توقيف مشتبه في تورطه في اغتصاب فتاة قاصر وهتك عرضها تحت التهديد والعنف.


وفي تفاصيل الواقعة، فإن مصالح الدرك الملكي بمركز ثلاثاء بوكدرة التابع للقيادة الجهوية آسفي تلقت، شكاية من فتاة من مواليد 2005 تقول فيها أنها تعرضت للاغتصاب بغابة الشيخ المتواجدة بجماعة نكا، وذلك بعد أن تربص بها أحدهم وهي في طريقها صوب منزلها بدوار اولاد الشيخ من مركز خميس نكا، وعمد الجاني حسب تصريحها للدرك الملكي تحت طائلة التهديد المقرون بالعنف إلى استدراجها إلى غابة محادية لمركز نكا.


لم تمكن المواصفات التي قدمتها الضحية، مع عدم توفر أي معطى يقود إلى هوية الجاني، كانت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية كفيلة بتوقيف المشتبه فيه المتورط في اغتصاب القاصر بعد ستدراجها تحت التهديد والعنف ، فضلا عن استعمال الكلاب المدربة في تمشيط الغابة ومحاصرة الجاني الذي أبدى مقاومة عنيفة، لم تفلح مع حنكة ويقظة عناصر الدرك الملكي بوكدرة بقيادة قائد المركز.


وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة، اعترف باستدراجه للقاصر تحت التهديد والعنف إلى غابة تسمى « غابة الشيخ » حيث اعتدى عليها جنسيا، رغم توسلات ومقاومة الضحية، ولم يتلق سبيلها إلا بعد أن أشبع غرائزه الوحشية.


وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق