فيديو وصور: عامل إقليم آسفي يقوم بزيارة تفقدية لأهم مشروع بالمدينة

قام عامل إقليم آسفي “الحسين شينان” مرفوقا بالكاتب العام للعمالة “اولعيد لمسافر” و “المصطفى ناهض” المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بآسفي، بزيارة مشروع محور اساسي في شبكة التطهير السائل.

مشروع محور اساسي في شبكة التطهير السائل الذي يعد من أهم المشاريع التي تترقب المدينة انتهاء الأشغال بها، إذ تكمن أهميته في إنشاء قناة تحت أرضية بعرض 1.80 متر وعلو 2.70 مترا على طول 1630 مترا، والتي ستمكن من الربط بالشبكة لحوالي ثلث تراب المدينة وخاصة الاحياء (الهناء والمحيط والقدس والمرجان و الصفاء وحي قرية الشمس والجريفات والقليعة… ) كما ستسمح بايجاد حل جدري لتجمع المياه الموسمية قرب المطرح القديم التي تتسبب في انقطاع حركة السير أثناء فترة الامطار.

المشروع الذي سيرى النور قريبا بمدينة آسفي مع قرب الانتهاء من الاشغال به، سهرت على إنجازه كفاءات وطنية عالية بجانب أطر الوكالة المستقلة، وبتتبع من السلطات الإقليمية اعتبارا لاهميته والخبرات التقنية اللازمة لانجازه طيلة 8 شهور .

وبفضل هذا الانجاز أصبح ممكنا ربط العديد من الأحياء بشبكة التطهير السائل سعيا للرفع من مستوى الخدمات المقدمة لساكنة المدينه واسهاما في تحسين وتجويد العرض الحضري بالمدينة .

فيديو عامل إقليم آسفي يقوم بزيارة تفقدية لأهم مشروع بالمدينة

فيديو: عامل إقليم آسفي يقوم بزيارة تفقدية لأهم مشروع بالمدينة

Geplaatst door ‎هنا آسفي‎ op Donderdag 22 oktober 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق