مندوبية الصحة : تعلن آسفي منطقة خالية من فيروس “كورونا”

كشفت مندوبية وزارة الصحة بآسفي، مساء اليوم الأحد 3 ماي الجري، أن عدد التحاليل التي توصلت بها المندوبية 31 تحليلة أتت جميعها سلبية بما فيها تحليلة السيدة التي كانت مصابة بفيروس كورونا ، لتعلن بذلك آسفي خالية من وباء كورونا.


وقالت مندوبية وزارة الصحة بآسفي إنه إضافة لحالة السيدة التي كانت مصابة بفيروس كورونا، هناك 30 حالة مشتبه في إصابتها قد أخضعت للفحوصات المختبرية الضرورية قبل أن تأتي النتائج سلبية ،وان منطقة آسفي باتت خالية من الفيروس، حيث بلغ عدد الحالات المستبعدة بنتائج تحليل مخبري سلبي 223 وحالات في طور الانتظار 0 و حالات النتعافية 1 .


وقالت أن مجموع المخالطين للحالات المؤكدة داخل الإقليم وخارجه 26 انتهت مراقبتهم ، وعدد الأفراد الوافدين من خارج المدينة ومخالطيهم 1396 انتهت مراقبة 974 وما زالت 422 حالة تحت المراقبة
.

هذا وحسب ما صرح به مسؤول بمندوبية آسفي لوزارة الصحة فإن السيدة ستخضع لفترة النقاهة لمدة 14 اليوم ، فيما زوجها وأبناءها سيغادرون اليوم صوب المنزل.

واعترافا منا بالمجهودات التي يقوم بها جنود الخفاء من رجال السلطة والأطر الصحية لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” تدعو آسفي تايمز المواطنات والمواطنين إلى الانخراط في مبادرة تهدف للتعريف بتضحيات هؤلاء، وانخراط الجدي في جعل مدينة آسفي بعيدة عن الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى