عاجل بآسفي.. تفاصيل العثور على جثة امرأة مدرجة في الدماء داخل منزلها وزوجها اختفى عن الأنظار

استيقظ سكان دوار الروامشة التابع ترابيا لجماعة خط ازكان إقليم آسفي ، صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها سيدة متزوجة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن تفاصيل الجريمة البشعة تعود الى اكتشاف جثة سيدة (ز.ك) متزوجة وأم لطفلين غارقة في دمائمها داخل منزلهما بدوار الروامشة جماعة خط ازكان إقليم آسفي.

وأضاف ذات المصدر، أن أهل السيدة التي زاروا إبنتهم كعادتهم في الصباح، حيث صدموا بمشهد الجريمة البشعة، وجثة الضحية التي تظهر عليهما أثار العنف وإصابة على مستوى الرأس، قبل أن تتصل بالمصالح المختصة.

وفور علمها بالواقعة المروعة، حلت السلطات المحلية والعناصر الدرك الملكي على عجل بعين المكان، حيث ما زالت تعاين جثة الزوجة قبل نقلها إلى مستودع الاموات.


وجل المؤشرات تشير إلى كون الزوج هو مرتكب الجريمة، حيث المعطيات المتوفرة تفيذ أن الزوج الذي يشتغل بحارا ببوجدور (م.خ) كان قد قدم رفقة زوجته لدوار الروامشة، حيث مسقط رأس زوجه من أجل الحصاد، خمسة أيام قبل وقوع الجريمة، وفي صباح اليوم وجدت جثة الضحية مدرجة في دمائها ووجود حجرة بها دماء بالقرب منها ، مما يشير إلى كونها أداة الجريمة، فيما الزوج توارى عن الأنظار في وجهة غير معلومة، وما زال البحث عنه ومسح مسرح الجريمة فائما إلى حدود كتابة الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق