سكوب حصري.. سقوط عصابة السطو على الأراضي بآسفي ضمنها موظف رفيع المستوى بالمحافظة العقارية وآخر بالمكتب الوطني للماء على خلفية

أطاحت التحقيقات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك بآسفي في شأن شكاية تقدم بها مواطن يقطن بجمعة سحيم بعدد من الأشخاص، ضمنهم موظف رفيع المستوى بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بآسفي، وموظف بالمكتب الوطني للماء بآسفي ، وذلك إلى جانب أشخاص المعنيين بالترامي على أرض الغير.


وقالت المصادر أن المشبه بهم تم تقديمهم اليوم 5 مارس الجاري أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة استئناف بآسفي، الذي قرر الاحتفاظ بـ4 أشخاص رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، واستئناف التحقيقات في هذه القضية المثيرة.


وضمن الأشخاص الذين شملهم قرار الاعتقال الاحتياطي موظف رفيع المستوى بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية ،” وسيط عقاري” وهو موظف بالمكتب الوطني للماء بآسفي ، وشخص آخر مكن إبنه من وكالة إتمام إجراءات الترامي على أرض شخص آخر.


وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات لا تزال جارية في هذا الملف الذي فجرته شكاية تقدم بها مواطن قدم نفسه في شكاية لوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بآسفي على أنه متضرر من إدلاء طرف آخر بوثيقة اعتبرها مزورة لدى السلطات، مما عقد مسطرة حصوله على شهادة استغلال أرض بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق