درك بوكدرة بآسفي يفكك عصابة إجرامية تنشط في سرقة تجار السوق

أفادت مصادر آسفي تايمز أن عناصر الدرك الملكي بثلاثاء بوكدرة، ضواحي آسفي، فككت عصابة إجرامية، تقوم بسرقة الأشخاص باستعمال العنف بعد أن ينقلوهم على مثن سيارتهم الخاصة.

وأوردت المصادر أن المشتبه فيهم، هم شخصين ، وقد تم إيقافهم على مستوى دوار ولاد قاسم البحيرات، بناء على شكاية توصلت بها مصالح الدرك، من تاجر خضر تعرض للسرقة باستعمال العنف في حدود الساعة الواحدة ليلا بينما كان متجها صوب السوق الأسبوعي ثلاثاء بوكدرة، حيث أن سيارة خفيفة توقفت على مستوى الطريق الرابطة بين ثلاثاء بوكدرة وسبت جزولة على مشارف البحيرات، مستفسرينه حول وجهته هل هي سوق ثلاثء بوكدرة؟ فسارع للركوب معتقدا أنه سيوصلونه لوجهته، ليتفاجأ بمهاجمته له وسلبه 2200 درهم وهاتف نقال.

يناء على ذلك، باشرت للتو تحقيقاتها حول الموضوع، لتخلص إلى تحديد السيارة ( رونو كليو سودائ اللون)، ليتم تعقبها ومحاصرتها وتوقيف السائق ( ع. أ ) متزوج وأب لثلاثة أبناء وينحدر من المنطقة، اكان في حالة سكر طافح، وبحوزته عصى يستعملها في السرقة ومبالغ مالية من عائدات السرقة، فيما لاذ شريكه وهو من ذوي السوابق العدلية بالفرار.

وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم، وتعميم مذكرة بحث بخصوص شريكه المنحدر من الدار البيضاء مع حجز السيارة بالمحجز البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق