جماعة نكا إقليم آسفي.. اعتقال رجل وامرأة بشبهة “الخيانة”

أوقفت مصالح الدرك الملكي بمركز ثلاثاء بوكدرة التابع للقيادة الجهوية بآسفي، اليوم الأربعاء 27 ماي الجاري، امرأة متزوجة بمعية رجل في دوار العويد التابع ترابيا لجماعة نكا، وذلك للتحقيق معهما حول ما ورد في شكاية لزوج المعنية بالأمر، يتهمها فيها بالخيانة الزوجية.


وعن تفاصيل الواقعة، أوردت مصادر جريدة آسفي تايمز أن شخصا (ح.ر) من مواليد 1961 فقيها لأحد الدواوير بجماعة نكا، كان قد راودته شكوك حول تصرفات شريكة حياته ل 25 عاما دون أن تكون معها أولاد، وازدادت عندما راجت أخبار حول مصادفتها من أحد الأشخاص بمنطقة خالية رفقة شخص آخر، لتلوك ألسن الدوار الواقعة، ليعمد إلى تقديم شكاية إلى مصالح الدرك الملكي بثلاثاء بوكدرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الزوج عمد إلى تقديم شكاية إلى مصالح الدرك الملكي ببوكدرة، ليتم على إثرها استدعاء زوجة المشتكي (ن.ه) من مواليد 1978 حيث اعترفت بعلاقتها بشخص يعمل بائعا للدواجن ببلدية سبت جزولة، ليتم الاستماع بعد ذلك ل( ه.ش) من مواليد 1983 متزوج وأب لطفلة، وهو الآخر اعترف بوجود علاقة له مع المعنية بالخيانة الزوجية وأن الممارسات الجنسية تمت في شهر رمضان لثلاث مرات، خلال فترة غياب الزوج بالمسجد من أجل الآدان.

وجرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث والتحقيق، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بابتدائية آسفي، في انتظار تقديمهما أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق