بلاغ صحفي بخصوص محضر اجتماع المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي

عقد المكتب المسير لفريق اولمبيك أسفي مساء الخميس 5 مارس 2015 بمركز تكوين الناشئين اجتماعا ترأسه رئيس الفريق وبحضور 11 عضوا من أعضاء المكتب المسير . ويدخل هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها المكتب المسير للتداول والتشاور وتبادل الآراء بما يخدم مصلحة الفريق وسهول ويسر الأداء لمختلف مكونات الفريق .

وخلال هذا الاجتماع تم تدارس جملة من النقط الهامة التي تناولت السير العادي للفريق الإداري والتقني والتنظيمي واللوجيستيكي و خلص للقرارات التالية :
1 –  اجمع المكتب المسير على التنويه والإشادة  بالمجهودات المبذولة من طرف اللاعبين والطاقم التقني على رأسه السيد يوسف فرتوت  والنتائج التي حصل عليها الفريق  خلال الدورات الأخيرة، كما توجه أعضاء المكتب بالشكر إلى جماهير اولمبيك أسفي التي كانت السند والعنصر الداعم في هذه المباريات. كما دعا الأعضاء الحاضرين جميع مكونات فريق أولمبيك أسفي للالتفاف حول فريقها من أجل دعم مسيرته في باقي مباريات الدوري وكأس العرش. 
2 – بعد إحاطة رئيس الفريق أعضاء المكتب المسير بفحوى ومضامين الاجتماع الذي عقده مع مدرب الفريق يوم الثلاثاء 03 مارس 2015، أجمع جميع أعضاء المكتب الحاضرين على ضرورة  الحفاظ على الاستقرار التقني للفريق من خلال العمل على تجديد العقد مع المدرب السيد يوسف فرتوت خلال الأيام المقبلة  والذي أكد بدوره على رغبته في الاستمرار مع الفريق خلال المواسم المقبلة.
3 – وبخصوص موضوع  ملعب المسيرة الذي سيخضع للإصلاحات في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  نوه الحضور بالدور الذي تلعبه السلطات المحلية وعلى رأسها السيد والي  جهة دكالة عبدة وعامل إقليم  إضافة إلى رؤساء المجالس المنتخبة من اجل توفير الموارد المالية إضافية لانجاز إصلاحات لمرافق الملعب حتى يظهر بأحسن صورة  خلال الموسم المقبل.
4 – في موضوع طلبات الانخراط فقد تم التأكيد على أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة  المكلفة بدراسة طلبات الانخراط والتي ستعرض خلال الأيام القليلة القادمة نتائج أعمالها  على المكتب المسير من اجل المصادقة عليها.
5 – ومن اجل تشجيع الطاقات الشابة بالنادي  صادق المكتب المسير على مقترح  تنظيم دوري وطني لفئة الفئات اقل من 17 سنة  خلال شهر أبريل المقبل  يحمل اسم إحدى الشخصيات الرياضية بأسفي على أمل أن يصبح دوريا دوليا الموسم المقبل.
6 – أكد الحضور على الدور الذي يقوم به المجمع الشريف للفوسفاط كمحتضن الرسمي من أجل دعم مسيرة الفريق مع ضرورة تجديد اتفاقية  الاحتضان لفريق اولمبيك أسفي فرع كرة القدم في أقرب الآجال.
7 – بالنسبة لمباراة الدورة 22 والتي يستقبل خلالها فريق اولمبيك أسفي ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتامين إجراء هذه المباراة في أحسن الظروف امنيا ولوجيستيكيا مع جميع الشركاء في موضوع التنظيم مع السلطات الأمنية والترابية بأسفي.
وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة وخلال هذه المباراة سيتم تكريم ثمانية   فعاليات نسائية في مجال كرة القدم. 
عن المكتب المسير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق