أمن آسفي اليوسفية يتمكن من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة اليوسفية على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 08 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 30 و27 سنة، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية.


وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة اليوسفية قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية سرقة 1300 متر من أسلاك هاتفية تحت أرضية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة وقتها عن توقيف المتورطين الرئيسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم توقيف المشتبه فيهما المذكورين على مستوى السد القضائي المنصب بطريق مراكش بمدخل مدينة اسفي لتورطهما في إخفاء وتصريف المسروقات.


وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن الجديدة وسيدي بنور والزمامرة وأسفي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا مماثلة تتعلق بسرقة الأسلاك النحاسية.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح يوم أمس الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى